لافارج الإسمنت الأردنية توقع اتفاقية مع بلدية الفحيص

01.30.2012
 

تحت رعاية عطوفة محافظ البلقاء فواز ارشيدات، جددّت شركة "لافارج الإسمنت الأردنية" اليوم اتفاقية الشراكة مع بلدية الفحيص. والتي من خلالها تعمل الشركة على تقديم الدعم لاعمال البلدية بما يشمل الحفاظ على ديمومة الطرق وتعبيدها وصيانتها ورفع مستوى الخدمات والمرافق العامة في المنطقة، بالإضافة إلى تمكين البلدية من أداء دورها التنموي بإقامة مشروع لخدمة المجتمعات المحلية في الفحيص وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة. 

وقد قام بتوقيع الاتفاقية الجديدة في محافظة البلقاء، مدير عام الشركة توفيق طبّارة ورئيس لجنة بلدية الفحيص بكر احمد الرحامنه.

وبهذه المناسبة، قال توفيق طبّارة "نشعر بالسعادة لتجديد العمل باتفاقية الشراكة المُستدامة التي تجمع بين شركتنا وبلدية الفحيص منذ عام 2004، والتي نأمل أن تكون استكمالاً للعمل المثمر وبداية لمرحلة مُشرقة أساسها الحوار الصريح والشفاف لمعالجة أي موضوع قد يطرأ في منطقة الفحيص، وذلك إيماناً منّا بأهمية الدور الذي نلعبه في دفع عجلة التطور والتأثير بإيجابية على حياة المواطن والمجتمع المحلي في منطقة الفحيص".

 

من جانبه قال رئيس لجنة بلدية الفحيص بكر رحامنة: "إن الشراكة التي تجمع ما بين البلدية وشركة  "لافارج الإسمنت الأردنية" ستعزز من قدرة البلدية على تقديم خدمات أفضل والقيام بمشاريع تنموية تخدم المجتمع المحلي. وفي هذا السياق، بدأنا العمل إلى جانب "لافارج الإسمنت الأردنية" على إنشاء مدينة حرفية بكلفة 150 ألف دينار، وذلك بهدف تأهيل شباب المنطقة للأعمال الحرفية وتوفير فرص عمل جديدة لهم."

 

كما تحدّث عطوفة محافظ البلقاء فواز ارشيدات قائلاً: "نحن سعداء بمستوى الوعي الكبير الذي تتحلّى به شركة "لافارج الإسمنت الأردنية" والذي يظهر في اهتمامها بدراسة احتياجات أبناء المجتمع في الفحيص وتلبيتها بمسؤولية كبيرة وانتماء واضح للمجتمع الذي تعمل ضمنه."