LafargeHolcim Foundation

مؤسسة لافارج هولسيم للبناء المستدام

foundation

 

تم إنشاء مؤسسة لافارج هولسيم  في عام 2003 لزيادة الوعي بالدور الهام الذي يلعبه قطاع التشييد والهندسة والتخطيط العمراني وصناعة البناء في تحقيق مستقبل أكثر استدامة. إنها مبادرة من لافارج هولسيم، تعبّر بها عن التزامها تجاه التنمية المستدامة.

 

جوائز لافارج هولسيم  

جوائز لافارج هولسيم  للبناء المستدام تعتبر من أهم أنشطة المؤسسة وتعد أكبر مسابقة في العالم للتصميمات المستدامة. إنها تكافئ المشاريع والمفاهيم التصورية التي تتجاوز التوازن بين الأداء البيئي، والمسؤولية الاجتماعية، والنمو الاقتصادي، مما يعزز من  التميز المعماري. تمتد كل مرحلة تنافسية لمدة ثلاث سنوات، من تاريخ إعلان المسابقة حتى الانتهاء، ويتم منح جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي.

هناك فئتان ضمن المسابقة. الفئة الرئيسية وهى مفتوحة للمصممين المعماريين والمهندسين والمخططين وأصحاب المشاريع والبنائين وشركات البناء التى لديها تصميمات نهائية لمشروعات قابلة للتنفيذ.

تسعي فئة الجيل القادم للمهنيين الشباب والطلاب حتى سن 30 عاماً إلى التطلع لرؤى وأفكار جريئة. فى كلا الفئتين، لا يشترط أن يكون المشروع قد بدأ تنفيذه قبل افتتاح المسابقة.

تفتح مسابقة جوائز لافارج هولسيم السادسة في منتصف 2019.

الرابط:  www.lafargeholcim-foundation.org /awards(New window)

منتدى لافارج هولسيم  

Illustration (View larger image) (View larger image)

منتدى لافارج هولسيم  للبناء المستدام هو عبارة عن سلسلة مؤتمرات تقام مرة كل 3 سنوات وتتناول موضوعًا محددًا عن للبناء المستدام، يتم تنفيذه بالتعاون مع الجامعات التي لديها شراكة مع المؤسسة. يعد هذا الحدث، الذي يتم استضافته على مدار عدة ايام، بمثابة منصة أكاديمية للمصممين المعماريين والمهندسين والمخططين وأخصائيي البناء من جميع الأجيال والبلاد المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر منتدى لافارج هولسيم  للطلاب في مرحلة الماجستير والدكتوراه المعينين من قبل الجامعات التى لديها شراكة مع المؤسسة، فرصة للتواصل مع بعض المهنيين الرائدين في العالم. هذا الحوار يقدم عرض لرؤى المهنيين الشباب في الندوات. كل منتدى تنظمه لافارج هولسيم  يتبعه إصدار المنشورات الأكاديمية.  وقد أجرت المؤسسة خمسة منتديات منذ تأسيسها.

الرابط: https://www.lafargeholcim-foundation.org/forums(New window)

 

المنتدى الدولي السادس للافارج هولسيم، والمخصص لموضوع "إعادة تشكيل البناء"  ستستضيفه الجامعة الأمريكية في القاهرة، مصر

في الفترة من 4 إلى 6 أبريل 2019.

 

نشر المعرفة

Illustration (View larger image) (View larger image)

من خلال أنشطتها، قامت المؤسسة بتطوير شبكة عالمية من المعنيين وأصحاب المصلحة وقد نمت لتتولى دور مركز المعلومات.

تقوم المؤسسة بنشر كتيبات حول مشاريع البناء المستدامة المثالية، مع الحفاظ على التواجد من خلال الإنترنت والتواصل على وسائل التواصل الإجتماعي.

 

عرض منشورات مؤسسة لافارج هولسيم  

الرابط: www.lafargeholcim-foundation.org/publications(New window)

عرض جميع أخبار مؤسسة لافارج هولسيم  

الرابط:  www.lafargeholcim-foundation.org(New window)

البقاء على اتصال دائم مع التحديث المستمر

ترسل مؤسسة لافارج هولسيم  للبناء المستدام كل ما هو جديد بشكل منتظم (بمعدل 6 مرات في السنة) عن برامجها وأنشطتها. يتم التعامل مع البيانات الشخصية بطريقة مسؤولة وجادة ومتوافقة مع جميع الاجراءات القانونية. يتم تطبيق المعايير المهنية الفنية لحماية سلامة وأمن البيانات الشخصية. يقوم اشعار خصوصية بيانات المؤسسة بالإعلام عن الحقوق بموجب حماية البيانات المعمول بها.

الرابط: https://www.lafargeholcim-foundation.org/AboutPages/privacy-policy(New window)

لتلقي التحديثات من مؤسسة لافارج هولسيم عبر البريد الإلكتروني ، يرجى الاشتراك هنا

الرابط: https://www.lafargeholcim-foundation.org/newsletter(New window)