لافارج الإسمنت الأردنية تنظّم رحلة ثانية إلى مدينة باريس الفرنسية لزبائنها

11.15.2011
 

نظمت شركة لافارج الإسمنت الأردنية رحلة ترفيهية إلى العاصمة الفرنسية باريس لخمسة عشر من زبائنها لمدة خمسة أيام وتعتبر هذه الرحلة الثانية التي تنظمها الشركة لزبائنها إلى فرنسا.

وهدفت الشركة من خلال هذه الرحلة إلى توطيد علاقتها مع زبائنها وتقدير ثقتهم المميزة بمنتجاتها، بالإضافة إلى تعزيز الوعي بهذه المنتجات وميزاتها التنافسية على مستوى العالم. وقد تم اختيار الفائزين بهذه الرحلة اعتماداً على كميات تحميلهم خلال عرض موسم التحميل الذي أطلقته الشركة ما بين شهر حزيران وشهر آب 2011، الذي هدفت من خلاله إلى الترويج لمنتجاتها في السوق المحلية ورفع الإقبال عليها خلال فترة العرض.

 

وقد عبر كل من حابس العساف، ممثلاً عن شركة أبناء حابس العسّاف، ومحمد العتوم، ممثلاً عن شركة المعتصم لمواد البناء عن سعادتهما بهذه الرحلة التي نظمتها شركة لافارج الإسمنت الأردنية، مبينين أن الرحلة كانت منظمة ومميزة. وأضافا:" نشكر شركة لافارج الإسمنت الأردنية على اهتمامها المتواصل بتعزيز العلاقة الإيجابية والتفاعلية مع زبائنها، كما نعتز بمنتجات الشركة ذات الجودة العالية والتي تترك بصمات واضحة في قطاع الإنشاءات والأعمال الأردني."