تطوير الموظفين

نمنح موظفينا الفرص للمساهمة في أعمال الشركة ولتنمية مهاراتهم المختلفة

 

أن نكون الخيار الأمثل للباحثين عن وظائف يعني أننا: 

نوفر بيئة عمل فريدة تدعم الموظفين للتمسّك بقناعاتهم والتي تقوم على الثقة والاحترام والتحاور والعمل الجماعي. 

نمنح موظفينا الفرصة لتحمّل مسؤوليات هامة تدفعهم للعمل على مواجهة التحديات، بالإضافة إلى منحهم الدعم الذي يُمكّنهم من تحقيق النجاحات.

ننمّي المهارات من خلال البرامج التدريبية وفرص التدريب المرتبطة بالوظائف على نحو منتظم.

فرص عمل وتدريب
  • أرسل إلى
  • طباعة
برامج التدريب

 لقد تم تصميم كافة برامجنا التدريبية والتأهيلية لمنح الطلّاب الفرصة لاكتساب خبرات قيّمة وتوظيف إمكانياتهم العلمية بالشكل الأمثل الذي يمكّنهم من المشاركة في مختلف المشاريع التطويرية لدى الشركة. وفي هذا السياق، قمنا بتبنّي منهجية جديدة لبرنامج التدريب المقدّمة للمهندسين حديثي التخرّج، والتي تأتي تعزيزاً للاتفاقية القائمة مع نقابة المهندسين الأردنيين.

 

ويبدأ البرنامج التدريبي للمهندسين الجدد في شهر تشرين الثاني من كل عام ويستمر لمدة ستة أشهر، حيث يتم تحديد فرص التدريب التي سيتم توفيرها للمهندسين الخرّيجين بحسب احتياجات الشركة للكوادر البشرية. وكلّما توفّرت شواغر تدريبية جديدة، تقوم دائرة التدريب في الشركة بالبحث في أسماء المتقدّمين للتدريب يتم إخضاعهم لاختبارات بعد اختيارهم. ومن ثمّ تتم مقابلة الناجحين في الاختبارات من قبل دائرة الموارد البشرية ومدراء الأقسام المعنية. ويساعد ذلك في التعرّف على شخصية المتدرّبين المُتقدّمين واكتشاف طموحاتهم المهنية، وذلك لضمان إفادتهم القصوى من تجربتهم مع لافارج الإسمنت الأردنية.

 

هذا ويُطلب من المتدرّبين الجدد المشاركة في برنامج تأهيلي أو تحضيري للدوائر المختلفة يتم من خلاله تحديد خُطى التطوّر الفردي لكافة المتدرّبين. كما يخضع كل متدرّب لبرنامج دوري خاص مدّته ثلاثة أشهر يتم تصميمه بناءً على إمكانياته، ويقدَّم البرنامج على يد مدرّب مخصّص لتوجيه المتدرّبين خلال فترة تدريبهم في الشركة.

وضمن هذا البرنامج، تُتاح الفرصة للمتدرّبين للاجتماع مع دوائر التدريب والموارد البشرية في الشركة شهرياً بهدف ضمان تحقيق التطوّر فيما يتعلّق بالتدريب، إلى جانب معرفة سير ونتائج عملية التدريب.

 

وبعد انتهاء هذا البرنامج التأهيلي بنجاح، يتم إلحاق المتدربين في الدوائر المرتبطة باختصاصهم لاستكمال عملية التدريب. كما أننا نقوم أيضاً بمنح المتدرّبين الواعدين فرص التعيين في الوظائف المتوفرة  في لافارج الإسمنت الأردنية وذلك بعد إتمامهم لفترة التدريب كاملة.

برامج التدريب المتوفرة

 

للاضطلاع على برامج التدريب المتوفرة لدينا، يرجى زيارة موقعنا www.lafargecareers.com

يمكنك التقدم لهذه البرامج التدريبية عبر الانترنت أو تقديم سيرتك ذاتية.

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.