خطة الاستدامة 2030

التقرير السنوي 2015

التقرير السنوي 2015

التقرير السنوي 2015

تعتمد مجموعة لافارج هولسيم في صناعاتها على المواد الطبيعية التي تقوم باستخراجها من باطن الأرض. وبصفتها رائدة في إنتاج مواد البناء، تهدف إلى إنتاج مواد ذات أهمية قصوى لحياة الإنسان اليومية.

تحرص مجموعة لافارج هولسيم - التي تتمتع بإنتشار واسع في 90 دولة حول العالم - على الاستجابة للاحتياجات العالمية المتنامية لإقامة مشاريع في مجالي الإسكان والبنية التحتية، والعمل بما يتوافق مع متطلبات زبائنها وبما يخدم مساهميها وكافة المعنيين بأعمالها، بالإضافة إلى اهتمامها بمصالح المجتمعات المحلية والعاملين في مجال الهندسة المعمارية.

وتسعى مجموعة لافارج إلى تصميم منتجات عالية الجودة تعكس من خلالها تمسكها بتعزيز روح الإبداع في كل ما تقوم به والعمل على تجميل العالم بما تقدمه من منتجات لتؤثر إيجابياً على الدول التي تعمل فيها.

 

رؤيتنا ومهمتنا

مجموعة لافارج هولسيم - الأولى بلا منازع في إنتاج مواد البناء

ترتبط قيم الاحترام والاهتمام والتميّز بثقافة مجموعة لافارج هولسيم حيث تعد القيم الأساسية التي تُمكّن المجموعة من الحفاظ على ريادتها للمدى البعيد.

إتصل بنا

هل ترغب في الاتصال بنا؟

يمكنك الحصول على البيانات اللازمة للاتصال بمكاتبنا داخل المملكة الأردنية الهاشمية.

لافارج في الأردن

تعد لافارج المنتج الأكبر والشركة الرائدة في مجال إنتاج الإسمنت والباطون في الأردن.

تعد لافارج في الأردن الشركة الرائدة في صناعة الأسمنت والباطون، ولها مصنعي إسمنت في الأردن أحدهما في منطقة الفحيص والآخر في الرشادية. وللشركة 9 مصانع لإنتاج الباطون موزعة جغرافياً حول المملكة.

فريق الإدارة

يقود كل وحدة عمل في لافارج في الاردن مدير عام بالإضافة إلى عدد من من أعضاء اللجنة التنفيذية وفريق إداري محترف.

LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.