مذكرة تفاهم بين نقابة المقاولين وشركة لافارج باطون الأردن

10.11.2018

وقّعت نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين اليوم مذكرة تفاهم مع شركة لافارج باطون الأردن، بهدف التعاون في مجال تدريب العاملين في قطاع المقاولات على القصارة الميكانيكية وتأهيلهم بالكفاءة والخبرات اللازمة.

 

لتدريب عاملين في قطاع المقاولات على القصارة الميكانيكية

مذكرة تفاهم بين نقابة المقاولين وشركة لافارج باطون الأردن

 

عمان-وقّعت نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين اليوم مذكرة تفاهم مع شركة لافارج باطون الأردن، بهدف التعاون في مجال تدريب العاملين في قطاع المقاولات على القصارة الميكانيكية وتأهيلهم بالكفاءة والخبرات اللازمة.

وتعتبر شركة لافارج ذات خبرة علمية وعملية طويلة في تصنيع القصارة الجاهزة ومواصفاتها وكيفية التعامل معها، حيث تقوم الشركة بحسب المذكرة بتوفير البرنامج التدريبي النظري ومواقع التدريب النظري وقاعات التدريب ومختبرات الفحص في مواقعها.

وبموجب المذكرة التي وقعها نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين وائل رشاد طوقان ومدير عام شركة لافارج باطون الأردن سمعان كامل سمعان، تقوم النقابة بتوفير مواقع التدريب العملي والمدربين من ذوي الكفاءة والخبرات العملية في مجال القصارة الميكانيكية، وتقديم ماكينات القصارة الميكانيكية وكل ما يتعلق بتشغيلها وصيانتها ونقلها من والى أماكن التدريب.

 

وعلى هامش التوقيع، قال سمعان: "نسعى دائماً في لافارج الأردن إلى الاستمرار في تفعيل دورنا كشركة رائدة في توفير حلول البناء التي تلبّي متطلبات وتحديات السوق المحلي من خلال التعاون مع المؤسسات الأردنية المختصة في هذا المجال".

وأضاف ان توقيع مذكرة التفاهم يأتي تفعيلاً لهذا الدور بين الشركة والنقابة مما سيساهم في نقل خبرات مجموعة لافارج هولسيم العالمية إلى الكفاءات الأردنية بهدف تدريب وتطوير هذه الكفاءات ورفدها للسوق الأردني.

وأكد سمعان على ان لافارج الأردن تفتخر بالتعاون المستمر مع نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين لما لذلك من تفعيل لدور القطاع الخاص في توفير حلول بناء تساعد في رفع جودة ومستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمستهلك من خلال ثبات مستوى جودة المنتج ضمن المواصفات المطلوبة بالإضافة إلى تحسين ظروف العمل في المواقع الإنشائية بشكل عام مما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل من حيث الصحة والسلامة والبيئة.