يوم تطوعي تقيمه لافارج باطون الأردن في حي الرحمانية في صويلح

05.07.2015
 

تجسيدا لمسؤولية الشركة الاجتماعية وخدمة لأبناء المنطقة ومحيطها الاجتماعي وحسن العلاقات القائمة بين شركة لافارج باطون الأردن وأهالي منطقة حي الرحمانية في منطقة صويلح، نظمت الشركة يوماً تطوعياً بالشراكة مع أهالي حي الرحمانية لدهان أطاريف الارصفة المحيطة بالحي وذلك لتعزيز مفهوم السلامة على الطرقات ولتجميل المنطقة.   كما وقامت الشركة أيضاً بتوزيع حاويات نفايات في المنطقة مساهمة منها في الحفاظ على بيئة مستدامة وابقاء الحي نظيفاً.

 

 

 

وأكد سمعان سمعان مدير عام الشركة التزام الشركة بالمساهمة في تجميل حي الرحمانية والمحافظة على نظافته وذلك من خلال القيام بعدد من المبادرات وبالتنسيق مع أهالي الحي والجهات المعنية.  كما وعبر عن سعادته بالمشاركة بفعاليات هذا اليوم جنبا الى جنب مع سكان المنطقة والعاملين في مصنع صويلح.

 

هذا وأشاد العميد المتقاعد أحمد العبابنة ممثل حي الرحمانية في منطقة صويلح بالدور الحيوي الذي تلعبه شركة لافارج باطون الأردن في تنمية المجتمع المحلي المجاور لمصنع صويلح من خلال ما تقدمه الشركة من خدمات مختلفة ساهمت في تحسين وتجميل المنطقة والمحافظة عليها.

 

وقد شارك في اليوم التطوعي مدير منطقة صويلح عدنان أبو رمان، ومحمد الحديدي من أمانة عمان، ورئيس لجنة البيئة والسلامة العامة لمنطقة صويلح وممثلاً عن المركز الأمني بالإضافة الى عدد من المسؤولين وعدد كبير من ابناء المنطقة ووجهائها. 

 

ويذكر ان الشركة قامت أيضًاً بتحديد ساعات عمل المصنع وحركة السيالاات لضمان راحة المواطنين، كما وقامت باستثمار أكثر من 100 ألف دينار لتركيب فلاتر وسايلوهات جديدة في مصنع صويلح ، وشراء كانسة للشوارع ايماناً منها بان نجاح الشركة على المدى البعيد مرهون باحترام المصلحة العامة ومستقبل الاجيال.