آليات لافارج للإسمنت والباطون تقوم بفتح العديد من الطرق في عمان والفحيص والرشادية خلال العاصفة الثلجية

12.19.2014
 

عمّان - الاربعاء 14 كانون الأول 2014- قامت شركة لافارج الاسمنت الأردنية وشركة لافارج باطون الأردن بالعمل على فتح العديد من الطرق الرئيسية والفرعية المحيطة بمواقعها الصناعية في كل من صويلح، والرشادية وذلك خلال العاصفة الثلجية التي شهدتها  جميع محافظات المملكة الأسبوع الماضي ، ايماناً منها بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها تجاه المجتمعات المحلية المحيطة بها.

 

 

 

وقامت آليات مصنع الفحيص وبالتنسيق مع نائب متصرف لواء ماحص والفحيص ورئيس بلدية الفحيص بالعمل لاكثر من 150 ساعة عمل من أجل فتح الطرق الرئيسية ابتداء من طريق البكالوريا، مرورا بدوار شاكر في الفحيص، شارع الحمّر، الكمالية والشوارع المؤدية لمدينة ماحص.

كما قام مصنع الرشادية بعمل خطة طوارئ لمواجهة هذه الظروف الجوية القاسية وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة ومتصرف لواء بصيرا.  حيث عملت آليات المصنع وعلى مدار الساعة بفتح الطريق الرئيسية من المصنع الى الحسينية ورش طرق القادسية وبصيرا وطريق التصدير بالملح منعاً لحدوث الانجماد. كما قام المصنع بتأمين وجبات طعام للعاملين على هذه الآليات ليتمكنوا من مواصلة عملهم دون أي تأخير. وقد كان لهذه الجهود الكبيرة من فرق عمل مصنعي الفحيص والرشادية أطيب أثر لدى سكان مناطق بصيرا والقادسية والفحيص وماحص. 

كما عملت جرافات ولودرات مصنع صويلح التابعة لشركة لافارج باطون الأردن على فتح العديد من الطرق الرئيسية والفرعية لحي الرحمانية المجاور للمصنع، والعمل على إزالة الثلوج المتراكمة لتمكين سكان هذه المنطقة من التنقل بأمان وسلامة. وقد عبّر العديد من سكان حي الرحمانية في منطقة صويلح عن شكرهم وامتنانهم لادارة الشركة على جهودهم الطيبة.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للافارج الاردن توفيق طبارة التزام الشركة الدائم بمساعدة جوارها في كل الاوقات وبالاخص في الظروف الجوية الصعبة التي تعرضت لها المملكة في الاسبوع الماضي ايماناً منها بدورها التنموي في المناطق التي تتواجد فيها.