لافارج للإسمنت والباطون تقوم بفتح العدد من الطرق خلال العاصفة الثلجية

01.06.2014
 

عمّان - الاثنين 23 كانون الأول 2013- قامت شركة لافارج الاسمنت الأردنية وشركة لافارج باطون الأردن بالعمل على فتح العديد من الطرق الرئيسية والفرعية المحيطة بمواقعها الصناعية في كل من صويلح، الفحيص ، ماحص الرشادية وبصيرا، وذلك خلال العاصفة الثلجية التي شهدتها  الاردن الأسبوع الماضي ، ايماناً منها بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها تجاه المجتمعات المحلية المحيطة بها.    

حيث  قامت آليات مصنع صويلح التابع لشركة لافارج باطون الأردن بفتح العديد من الطرق الرئيسية والفرعية المجاورة للمصنع، والعمل على إزالة الثلوج المتراكمة لتمكين سكان هذه المنطقة من التنقل بأمان وسلامة. وقد عبّر العديد من سكان حي الرحمانية في منطقة صويلح عن شكرهم وامتنانهم لادارة الشركة ممثلة بمديرها العام سمير بوتاتا الذي قام بالاشراف

على عملية فتح الطرق.

 

كما  قام مصنع الرشادية ومصنع الفحيص بالعمل على فتح العديد من الطرق المغلقة بسبب الثلوج ومساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم. حيث قام مصنع الرشادية وبالتعاون مع محافظة الطفيلة ومتصرفية لواء بصيرا والقادسية على رش الطرق بالملح منعاً لحدوث الانجماد.  مما كان له أطيب الأثر لدى سكان مناطق بصيرا والقادسية .  كما عملت جرافات ولودرات مصنع الفحيص على فتح العديد من الطرق ابتداء من طريق البكالوريا، مرورا بدوار شاكر في الفحيص، شارع الحمّر، الكمالية والشوارع المؤدية لمدينة ماحص.    

Fuhais

Fuhais

Sweileh

Swieleh