لافارج الإسمنت الأردنيّة تدعم بلديّتي القادسيّة وبصيرا

05.08.2012
 

انطلاقاً من حرصها وسعيها المستمر في توطيد وتعزيز أواصر التعاون مع المجتمعات المحليّة المجاورة، قامت شركة "لافارج الإسمنت الأردنيّة" بتجديد إتفاقيّة الشراكة مع بلديّتي القادسيّة وبصيرا.

 

 

 

 

وشملت الإتفاقيّة تقديم شركة "لافارج الإسمنت الأردنيّة" الدعم لأعمال البلديّتين ومؤسّسات المجتمع المدني (الجمعيّات الخيريّة، والأنديّة الثقافيّة والرياضيّة) في منطقتي القادسيّة وبصيرا، سعياً منها بتحسين الظروف المعيشيّة وخلق فرص عمل جديدة وخدمة المجتمع المحلي من خلال تمويل مشاريع تنمويّة، اجتماعيّة أو ثقافيّة تتحلى بالديمومة وتقوم البلديّتين بتنفيذها في منطقتي القادسيّة وبصيرا.

 

وبهذه المناسبة، قال توفيق طبّارة: "بالرغم من الظروف الصعبة والإستثنائيّة التي تمر بها الشركة لم يتوقّف دعمنا لبلديّتي القادسيّة وبصيرا والتي تجمعنا شراكة معهما منذ عام 2006، وذلك إيماناً منّا بأهميّة الدور الذي تلعبه البلديّات في دفع عجلة التطوّر والتأثير بإيجابيّة على حياة المواطن والمجتمع المحلّي في المنطقتين".

 

من جانبه قال رئيس لجنة بلدية القادسيّة المهندس باسم الخوالدة: "إن الشراكة التي تجمع ما بين بلديّة القادسيّة وشركة "لافارج الإسمنت الأردنية" ستعزّز من قدرة البلديّة في تقديم خدمات أفضل والقيام بمشاريع تنمويّة تخدم المجتمع المحلي".

 

كما وتحدّث رئيس لجنة بلديّة بصيرا السيد محمد صادق البواليز قائلاً: "نعمل حاليّاً على تنفيذ عدد من المشاريع التي ستخدم البلديّة وتدر دخل مستدام، ونأمل أن نقوم من خلال هذه الإتفاقيّة بمشاريع أخرى تخدم أبناء بصيرا."