لافارج الإسمنت الأردنية تنظّم ورشة عمل لشركات الإسكان في الأردن في مختبر الخرسانة في مصنع الفحيص

03.25.2012
 

دعت شركة "لافارج الإسمنت الأردنية" مجموعة من ممثلي شركات الإسكان والتطوير العقاري في الأردن إلى ورشة عمل نظّمتها في مختبر الخرسانة في مصنع الفحيص. وقد انقسمت الورشة إلى شِقّين نظري وتدريب عملي، كما تم اصطحاب الحضور في جولة في المصنع. وجاءت هذه الخطوة للتعبير عن اعتزاز الشركة بثقة زبائنها بمنتجاتها، واهتماماً منها بالتواصل معهم ضمن نشاط يقدم لهم الفائدة القيّمة التي تدعم نمو أعمالهم.

وهدفت الورشة إلى التعريف بأهم سياسات صناعة الباطون وديمومته والعوامل الرئيسية التي تتحكم بجودته، بالإضافة إلى الطرق المثلى في خلط وصب الباطون، وأهمية المعالجة بعد الصب، وأداء منتجات الباطون والمواصفات التنافسية لهذه المنتجات والتي تضعها بمكانة متميّزة في السوق المحلّي.

 

ويعد مختبر الخرسانة التابع لشركة "لافارج الإسمنت الأردنية" نموذجاً يُحتذى به لأفضل المختبرات المُجهّزة بأحدث التقنيات التي تتماشى مع المعايير الدولية. ويقدم المختبر لزبائن الشركة العديد من الخدمات منها تصميم وفحص خلطات الباطون بأعلى جودة وتقديم الدعم الفني وفحوصات المتابعة الدورية للإنتاج وغيرها من الخدمات التي تواكب تطوّرات السوق وتلبي احتياجات الزبائن.

 

وفي سياق حرصها على التواصل الدائم مع زبائنها وتأسيس علاقة مُثمرة ومُستدامة معهم، قامت "لافارج الإسمنت الأردنية" بإضافة خدمة مميزة إلى موقعها الإلكتروني الذي أطلقته مؤخراً، وذلك عبر قسم مخصص لخدمة زبائنها إلكترونياً، يُمكّنهم من إصدار طلبات الشراء والتواصل مع الخبراء في الشركة من خلال تقديم الاقتراحات وطرح الاستفسارات المتعلقة بالأمور الفنية المرتبطة بخدمات الشركة.