آليات لافارج الإسمنت الأردنية تعمل خلال العاصفة الثلجية

03.22.2012
 

حرصاً منها على الوفاء بوعودها بخدمة المجتمع المحلّي وخاصة في المناطق التي تعمل فيها، أقامت شركة "لافارج الإسمنت الأردنية" حملة طوارئ في الفحيص وماحص خلال يومي الأربعاء 29 شباط والخميس 1 آذار 2012 اللذان شهدا عواصف ثلجية في المملكة. وهدفت الحملة إلى الحد بقدر الإمكان من احتمالية وقوع حوادث الطرق، وجاءت التزاماً من الشركة بتأمين سبل السلامة العامة للمواطنين وخدمتهم في تلك الظروف الاستثنائية، كون السلامة تأتي في مقدمة أولوياتها.

 

وتضمّنت الحملة فتح الطرق المغلقة بسبب الثلوج داخل الفحيص وماحص وعلى مدخليهما، ومساعدة المواطنين للوصول إلى بيوتهم وتقديم المساعدة لغرف الطوارئ في البلديتين. وتم أيضاً فتح الطرق داخل منطقة مصنع الفحيص وفتح بعض ممرات المياه داخل المصانع والتي كانت قد سُدّت نتيجة لتراكم الثلوج، وذلك حفاظاً على استمرارية الإنتاج والعمل في الشركة لتلبية احتياجات الزبائن.

 

وقد كانت الشركة قد بدأت بالتحضير للحملة فور الإعلان عن توقعات الأرصاد الجوية بالعاصفة الثلجية، وقد خصصت الشركة 4 جرّافات وكاسحة، كما عيّنت فريقاً مؤهّلاً من الموظفين لتولّي إنجاح الحملة والعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين، وتمكينهم من إتمام مهامهم وقضاء احتياجاتهم الأساسية والتنقل دون أية صعوبات.