"لافارج للإسمنت والباطون في الأردن" تطلق موقعها الإلكتروني التفاعلي

02.26.2012
 

أطلقت شركة "لافارج للإسمنت والباطون في الأردن" موقعها الإلكتروني التفاعلي www.lafarge.com.jo بشكل عصري ومبتكر يتماشى مع تصميم ومحتوى الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة لافارج وهويّتها المؤسسية، ليعزز من قدرة الشركة على التواصل الإيجابي المُستدام مع كافة المعنيين بأعمالها.

ويحتوي الموقع الإلكتروني على كافة المعلومات المتعلقة بلافارج في الأردن، متضمّناً تاريخ صناعتها للإسمنت والباطون. كما ويحتوي الموقع على لمحة سريعة عن مجموعة لافارج وأماكن تواجدها حول العالم، بالإضافة إلى كافة المعلومات المتعلّقة بإنجازات الشركة وأخبارها الصحفية وكلّ ما يتعلّق بالأنشطة والشراكات والمبادرات تجاه المجتمع المحلي.

 

كما ويشتمل الموقع على شرح دقيق لمنتجات الإسمنت متعددة الاستخدامات والمتميزة بسهولة الاستخدام والأداء المستدام، وطريقة تصنيع الإسمنت في مصانع الشركة من محاجر المواد الخام وحتى تسليم المنتج النهائي. ويقدّم الموقع الإلكتروني أيضاً شرحاً مفصّلاً عن منتجات الباطون عالية الجودة وذات القيمة المضافة (أرتيفيا والترا) والتي تلبّي احتياجات زبائنها، الأمر الذي يساهم في إيجاد أشكال وحلول أكثر جماليةً وتطوّراً.

 

ويتميز هذا الموقع الإلكتروني بما يقدّمه من خدمات لزبائن الشركة، حيث يُمَكّنهم من طلب أي من منتجات الإسمنت من خلال نموذج خاص بذلك، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الاقتراحات والآراء والاستفسارات الفنية المتعلقة بالمنتجات والخدمات المُقدمة لزبائن الشركة. كما ويقدّم الموقع نصائح وإرشادات فنية تساعد العاملين في قطاع البناء من مقاولين ومهندسين، حيث يزوّدهم بمعلومات حول أساسيات وهياكل البناء والتشطيبات واختيار الإسمنت المناسب وحسب المواصفات التي يحتاجونها.