لعرض منتجاتهما الرائدة في قطاع البناء لافارج للإسمنت والباطون تشاركان في المعرض الدولي الخامس للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية

10.31.2011
 

فيما يعكس سعيهما للحفاظ على شراكة إيجابية مُستدامة مع أبرز المعنيين بقطاع البناء، شاركت "لافارج الإسمنت الأردنية" وشركة "لافارج باطون الأردن" في المعرض الدولي الخامس للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية. وأقيم المعرض تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني بتنظيم نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين في الرابع والعشرين من تشرين الأول 2011.

 

وقامت "لافارج باطون الأردن" بعرض أحدث منتجاتها في مجال البناء ومنها: "أرتيفيا" و"موربلاست" و"الباطون الخفيف"، كذلك قدّمت معلومات عن آخر ما توصّلت إليه تقنيات صناعة الباطون. وتطرّقت الشركة إلى عملها الذي لا يقتصر على تقديم منتجات إسمنتية، بل يتضمّن أيضاً تقديم حلول إنشاء فريدة من نوعها.

 

كما تواصلت "لافارج الإسمنت الأردنية" مع الزبائن والتجار المتواجدين في المعرض وعرضت منتجاتها لمادة الإسمنت عالية الجودة وتشمل "راسخ" و"ثابت" و"باني" و"مُقاوم". كما قامت الشركة بالترويج عن مختبر الخرسانة المتنقل، بوضع مختبر متنقل للباطون لتعريف الزوار على آلية فحص الباطون وكيفية العمل في مختبرات الشركة. وإلى جانب ذلك، عرضت الشركة في ساحة المعرض سيارة الفحص المتنقل لمختبر الباطون.

 

ومن جهته أكد المهندس سمير بوتاتا المدير العام "لافارج باطون الأردن" على حرص الشركة على التواصل الدائم مع كافة المعنيين بقطاع البناء من خلال فعاليات مميزة مثل هذا المعرض. وأشار في حديثه إلى إلتزام الشركة بتطوير أعمالها باستمرار وتفعيل دورها في تنمية قطاع البناء والإنشاءات في الأردن لما يتماشى مع تطورات السوق واحتياجات الزبائن. 

 

هذا وتتمتع "لافارج باطون الأردن" بخبرة تصل إلى أكثر من 30 عام وتمتلك 9 مصانع آلية حيث لا يدخل في عملية الإنتاج أيادي عاملة. كما أنه لديها 10 خطوط إنتاج موزّعة على شمال ووسط وجنوب الأردن وأكبر مختبر للباطون في المملكة، ومن الجدير ذكره أن مجموعة لافارج تتواجد في الأردن من خلال قسمين، هما الإسمنت والباطون.