لافارج باطون الأردن تُعَرّف قطاع الإنشاءات في إربد بمنتجاتها

08.14.2011
 

أقامت شركة لافارج باطون الأردن نشاطاً تعريفياً وحفل عشاء في محافظة إربد دعت إليه رئيس بلدية الرمثا عطوفة المهندس عبد الفتاح الإبراهيم، وعدداً من مدراء مشاريع ومهندسين ومقاولين في إربد، بالإضافة إلى أكثر من 200 شخص من البلديات المجاورة.

وهدف النشاط إلى التعريف بمنتجات لافارج باطون الأردن التي تقدم قيمة مضافة للمشاريع والحديث عن كيفية استخدامها في مختلف مراحل هذه المشاريع، كما تضمن عرضاً تعريفياً بمجموعة لافارج ولافارج الباطون الشرق الأوسط وشركة لافارج باطون الأردن، إلى جانب تقديم نبذة عن أولويات وأهداف الشركة ومعلومات مفصّلة حول منتجاتها الخرسانية وأهم استخداماتها.

 

ورحب المهندس سمير العالول مدير منطقة عمّان بالحضور وأكد على اهتمامه بتعزيز الشراكة المثمرة مع زبائن الشركة ومع كافة المعنيين بأعمالها، وركّز في حديثه على التزام لافارج باطون الأردن بتقديم منتجات تتميز بنوعيتها الجيّدة ومواكبتها لتطورات القطاع. كذلك تحدث العالول عن خطط الشركة الرامية إلى زيادة عدد آلياتها ورفع مستوى خدماتها لترتقي إلى تطلعات الزبائن واحتياجاتهم المختلفة.

 

وفيما يتعلّق بأولويات الشركة، أشار العالول إلى أنها تقوم على أربع قِيم أساسية تشمل "الصحة والسلامة"، "النوعية والفاعلية في الأداء"، "الابتكار" بالإضافة إلى "تطوير الموارد البشرية ".

كما قدم المهندس صهيب سلامة مدير النوعية شرحاً تفصيلياً عن المنتجات المتنوعة التي تقدمها الشركة لتلبية احتياجات زبائنها الحالية والمستقبلية، حيث تعمل شركة لافارج باطون الأردن على تقديم منتجات ذات قيمة مضافة مثل "أرتيفيا" و"موربلاست" و"الباطون الخفيف".

 

ويبذل فريق العمل في لافارج باطون الأردن قصارى جهده للحفاظ على تصدر الشركة قائمة منتجي الباطون في الأردن، كما وتتواجد لافارج للباطون بقوة في كل من الأردن، الإمارات، السعودية، عُمان، الكويت، العراق، مصر، الجزائر، والمغرب. وتبلغ القدرة الإنتاجية السنوية للافارج باطون الأردن 1.8 مليون م³، تنتجها من خلال 9 مصانع و10 خطوط إنتاج تابعة لها.