اللقاء السنوي لزبائن لافارج الإسمنت الأردنية

05.29.2011
 

عقدت لافارج الإسمنت لقاء سنوياً لزبائنها من تجار الاسمنت في مصنع شفابدران التابع للافارج الباطون. ويهدف هذا اللقاء إلى المحافظة على علاقة متميزة بين الشركة وزبائنها التجار وإبقائهم على تواصل معها لاطلاعهم على آخر التحسينات على المستجدات والخطط المستقبلية، والاستماع منهم لوسائل وطرق تطوير آليات التعاون والشراكة بين الجانبين.

وألقى السيد سالم صوصو المدير العام لشركة لافارج الإسمنت الأردنية كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً على أهمية الشراكة التي تجمع الشركة وزبائنها، مستعرضاً البرامج والمبادرات التي نفذتها الشركة 2008 تلبية لرضا زبائنها. كما وأكد صوصو على التزام الشركة المتجدد بالاستماع الى زبائنها والاهتمام بمطالبهم والسعى للتعامل معهم بكل جدية. شاكراً لافارج للباطون على استضافتها للقاء السنوي بما فيه تعريف تجار الاسمنت بها كجزء من مجموعة لافارج العالمية و تعريف بمنتجاتها المتنوعة.

 

وقال " إننا في لافارج الإسمنت الأردنية نؤمن تماماً بأننا قادرون على مواجهة التحديات التي تواجه قطاع الإسمنت وتجاوزها معكم لنبقى الرواد في صناعة الاسمنت في الأردن. وشدد على أن " خبرتنا المحلية التي تزيد عن 55 عاماً وانتمائنا إلى مجموعة لافارج الأولى في مواد البناء عالمياً يعززلنا من قدرتنا على البقاء رواد الاسمنت في الاردن".

 

وقدم السيد ضياء أبو حجلة المدير المالي للافارج باطون الأردن شرحاً مختصراً عن الشركة ومنتجاتها، مؤكداً على أن لافارج باطون هي جزء لا يتجزأ من مجموعة لافارج العالمية وتعمل بفلسفتها العالمية لخدمة السوق المحلي الأردني.

 

وقام المدعون بمشاهدة نماذج لبعض منتجات لافارج للباطون والتي تم عرضها في موقع الاجتماع والتي تشمل على منتجات عالية الفاعلية وتلبي متطلبات الزبائن، للمساهمة في إيجاد أشكال أكثر جمالية وتطور مثل أرتيفيا وموربلاست وأصناف أخرى.

 

وفي الختام تم الإعلان عن رحلة عيد الفطر والتي ستنظمها الشركة لعدد من التجار حسب آلية مفصلة سيتم الإعلان عنها لاحقاً.