لافارج للباطون تشارك في معرض الشرق الاوسط وشمال افريقا للبناء والانشاء

04.12.2011
 

شاركت لافارج للباطون الاردن بفاعلية في معرض الشرق الاوسط وشمال افريقيا للبناء والانشاء، الذي اقيم موخراً بمشاركة اكثر من 70 شركة اردنية وعربية وعالمية متخصصة في مجالات الإسمنت والخرسانة.

 

وقد عرضت لافارج للباطون احدث منتجاتها في مجال البناء وآخر ما توصلت اليه تكنولوجيا الخرسانة في قطاع الإنشاءات.

وقال السيد حكمت الاشقر مدير عام شركة لافارج للباطون الاردن ، "انها المرة الثانية التي تشارك فيها الشركة بمعارض للبناء والإنشاءات في الاردن، وقد كانت فرصة ثمينة لاطلاع المهتمين في السوق الاردنية على أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الخرسانة في مواد البناء ومدى ملائمتها وأهميتها للانشاءات في الاردن".

 

وأكد السيد الاشقر حرص الشركة على تقديم أفضل المنتجات والحلول المتطورة في مجال الباطون في الاردن والتي تعتبر امتداد للخبرة الممتدة من مجموعة لافارج الرائدة في هذا المجال. حيث أكد " تنفرد لافارج للباطون في الاردن بانتاج انواع متطورة ومبتكرة من الباطون والتي لا مثيل لها في السوق الاردني"

 

وإشتمل جناح المعرض على عرض عينات لاكثر من عشر منتجات من منتج من منتجات الشركة مثل: باطون "أرتيفيا" ويتضمن خمسة أصناف مختلفة، باطون "ألترا" ويتضمن أصناف مثل الباطون الرغوي (FOAM) ، الباطون المقاوم لنفاذية الماء، الباطون المقاوم للاشعاعات، الباطون الخفيف للاستخدامات الانشائية وطينة القصارة وبناء الطوب وغيرها من المنتجات.

 

هذا وقد بدأت شركة لافارج للباطون أعمالها في الاردن منذ عام ثلاثه اعوام، بطاقة انتاجية تبلغ 1.8 مليون متر مكعب من الباطون. وتمتلك 9 مصانع و10 خطوط انتاج  موزعة في شمال ووسط وجنوب الاردن، ويعمل لديها 232 موظف، وتمتلك أكبر مختبر للخرسانة في الاردن.

 

وقد تأسست مجموعة لافارج عام 1833 وهي تحتل مركز القيادة عالمياً في انتاج مواد البناء، حيث تحتل المركز الاول في صناعة الاسمنت، والمركز الثاني في صناعة الباطون والحصمة، والمركز الثالث في صناعة الجبس. وتتواجد لافارج في 78 دولة في مختلف أنحاء العالم، ولديها 1965 موقع صناعي يعمل به 76 ألف موظف.