تطوير الموظفين

نمنح موظفينا الفرص للمساهمة في أعمال الشركة ولتنمية مهاراتهم المختلفة

 

أن نكون الخيار الأمثل للباحثين عن وظائف يعني أننا: 

نوفر بيئة عمل فريدة تدعم الموظفين للتمسّك بقناعاتهم والتي تقوم على الثقة والاحترام والتحاور والعمل الجماعي. 

نمنح موظفينا الفرصة لتحمّل مسؤوليات هامة تدفعهم للعمل على مواجهة التحديات، بالإضافة إلى منحهم الدعم الذي يُمكّنهم من تحقيق النجاحات.

ننمّي المهارات من خلال البرامج التدريبية وفرص التدريب المرتبطة بالوظائف على نحو منتظم.

فرص عمل وتدريب
  • أرسل إلى
  • طباعة
نصائح لمقابلة عمل ناجحة

تعتبر مقابلات العمل من أهم الخطوات التي تمهّد الطريق لاختيار الموظفين، حيث أن المقابلات الناجحة تساهم في تحديد المتميزين مهنياً لينضمّوا إلى الشركة. لضمان إجراء مقابلة ناجحة، إليك بعض النصائح.

كن على طبيعتك

تختلف البيئة المناسبة التي تتيح تحقيق النجاح من شخصٍ لآخر، ولهذا، فإن مقابلات العمل تعد فرصة مناسبة لتحديد ما إذا كان المتقدّم للوظيفة شخصاً مُناسباً لخلق علاقة مهنية إيجابية بينه وبين الشركة. ولضمان مُقابلة جيّدة تصرّف على طبيعتك، وكن هادئاً وصادقاً.

تعرف علينا

ندعوك إلى الاطلاع على قطاع الإسمنت الذي نعمل فيه، والتعرّف على توجّهاتنا وأهدافنا والتحديات التي نواجهها. ولعل أفضل ما يمكنك عمله للقيام بذلك هو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة لافارج، فكلما كنت أكثر معرفة واطلاع على ما حولك، كلما تمكّنت من ترك انطباع إيجابي عنك خلال المقابلة.

حضّر نفسك مسبقاً

على الرغم من أن الأسئلة التقليدية التي تُطرح خلال مقابلات العمل تبدو بسيطة وسهلة، إلا أنه قد يكون من الصعب عليك أن تُجيب على هذه الأسئلة بشكل مُميّز بالمقارنة مع المتقدمين الآخرين. لذا، قم بمراجعة تاريخك المهني ودوِّن ملاحظاتك حول ما يجعل منك موظفاً متميّزاً. كما يجب عليك أن تكون مستعداً للحديث عن إنجازاتك المهنية السابقة وتقديم أمثلة محددة لنجاحات قمت بتحقيقها وتتناسب مع احتياجات لافارج. وعندما تُطرح عليك الأسئلة خلال المقابلة، حاول استيعاب السؤال بشكل جيد، وفكَّر جيداً قبل الإجابة عليه، حيث تبحث لافارج عن التميز والمهنية والنزاهة والإصرار على تحقيق الإنجازات في الشخص المتقدم للعمل لديها، هذا بالإضافة إلى التزامه بمعايير السلامة بالنسبة له وللآخرين.

استفسر عما تريد خلال المقابلة

أنت تمر بمرحلة اتخاذ قرار سيؤثر على مستقبل حياتك المهنية، إغتنم فرصة إجراء المقابلة واستفسر عن أي سؤال يتبادر إلى ذهنك حول رؤيتنا وقيمنا. وعادة ما يقوم من يُجري المقابلات بإعطاء لمحة موجزة عن الشاغر الوظيفي، ولكن إذا كانت لديك بعض الاستفسارات في نهاية المقابلة، لا تتردد بالسؤال، إذ أننا نلتزم ونهتم بتوضيح توجهاتنا ورؤانا لمساعدتك في اتخاذ قرارك.

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.