تطوير الموظفين

نمنح موظفينا الفرص للمساهمة في أعمال الشركة ولتنمية مهاراتهم المختلفة

 

أن نكون الخيار الأمثل للباحثين عن وظائف يعني أننا: 

نوفر بيئة عمل فريدة تدعم الموظفين للتمسّك بقناعاتهم والتي تقوم على الثقة والاحترام والتحاور والعمل الجماعي. 

نمنح موظفينا الفرصة لتحمّل مسؤوليات هامة تدفعهم للعمل على مواجهة التحديات، بالإضافة إلى منحهم الدعم الذي يُمكّنهم من تحقيق النجاحات.

ننمّي المهارات من خلال البرامج التدريبية وفرص التدريب المرتبطة بالوظائف على نحو منتظم.

العمل لدى لافارج في الأردن
  • أرسل إلى
  • طباعة
التنوع والإشراك

ترى مجموعة لافارج بأن الشركات التي تتبع سياسة التنوع هي الأفضل من حيث الأداء، ولذلك فالمجموعة تريد للتنوع أن يكون طريقة عمل وأولوية متبعة على جميع مستوياتها التنظيمية .

 إن مفهوم التنوّع في لافارج يعني التنوّع في الخصائص الشخصية التي تُميّزنا وتشمل اختلافات مرئية واضحة كالأجناس والأعراق والأعمار والقدرات الجسدية. كما أنها تتضمّن اختلافات غير واضحة للعيان كالتاريخ المِهني والمعتقدات الدينية والخلفيات العلمية والجنسيات المختلفة. 

 

وتتطلّع لافارج ضمن طموحات الاستدامة إلى أن تتولّى النساء 20% من الوظائف التنفيذية العُليا في المجموعة بحلول عام 2012. كما وتفرض قواعد الشركة وسياساتها العالمية أن تضُم اللجنة التنفيذية في كل وحدة عمل عضواً واحداً على الأقل من دولة أجنبية، وقد خطت الشركة خطوات ناجحة في هذا الجانب.

 

هذا وتدعم ثقافة الإشراك في المجموعة العمل ضمن بيئة تقدّر التنوّع الذي يتيح المجال ويشجع تبادل الأفكار والابتكارات، بالإضافة إلى توفير فرص للتطوّر الوظيفي بين كافة الموظفين بشكل عادل.  

التنوّع في لافارج

تعتمد نجاحات مجموعة لافارج على التنوّع الذي يُميّز موظفيها الذين يصل عددهم إلى 76 ألف موظّف موزّعين على 78 دولة. وفي هذا السياق، تحرص لافارج على:

 

  • تشجيع المساواة.
  • إتاحة المجال لتوظيف أصحاب التحديات الجسدية.
  • تشجيع التنقّل بين دول العالم كوسيلة لتبادل أفضل الممارسات المهنية.
  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.