تطوير الموظفين

نمنح موظفينا الفرص للمساهمة في أعمال الشركة ولتنمية مهاراتهم المختلفة

 

أن نكون الخيار الأمثل للباحثين عن وظائف يعني أننا: 

نوفر بيئة عمل فريدة تدعم الموظفين للتمسّك بقناعاتهم والتي تقوم على الثقة والاحترام والتحاور والعمل الجماعي. 

نمنح موظفينا الفرصة لتحمّل مسؤوليات هامة تدفعهم للعمل على مواجهة التحديات، بالإضافة إلى منحهم الدعم الذي يُمكّنهم من تحقيق النجاحات.

ننمّي المهارات من خلال البرامج التدريبية وفرص التدريب المرتبطة بالوظائف على نحو منتظم.

الوظائف
  • أرسل إلى
  • طباعة
لماذا تختار لافارج؟

يعتمد نجاح لافارج، المجموعة الرائدة عالمياً في صناعة مواد البناء، على تفاني العاملين فيها والذين يناهز عددهم 76 ألف موظف. لماذا لا تنضم إلينا؟ مجموعتنا رائدة في مجالها وتمثل قوة تنافسية في قطاعها.

فرق عمل متتقاربة

تضم مجموعة لافارج 76 ألف موظف يعملون في أكثر من 78 دولة يعملون جميعاً بهدف بناء مسيرة نجاح متواصلة للمجموعة. ويتميّز الهيكل التنظيمي للمجموعة بأنه لا مركزي ويعتمد بشكل أساسي على وحدات العمل الصغيرة، مما يعني أن الفرصة ستتاح لك سريعاً بعد انصمامك للمجموعة لتحمّل مسؤوليات جديدة.

تنقلات دولية

منذ عام 1997، أسّست مجموعة لافارج عمليات لها في أكثر من 35 دولة جديدة مما عزز المجال أمام أعضاء فريقها الإداري للتنقّل بين هذه الدول والاستفادة من فرص العمل لدى لافارج فيها. ويعمل في المجموعة أكثر من 1200 موظف من دول أخرى، يعمل نصفهم في وظائف فنّية.

إنتفاعات ومزايا مُغرية

بصفتها الاختيار الأول كربّ عمل في كافة الدول التي تعمل بها، تحرص مجموعة لافارج على منح موظفيها حوافز ومزايا وظيفية عدة مثل: الرواتب المُجزية والعلاوات على الأداء الجيّد ومنح الموظفين فرصة لامتلاك أسهم في المجموعة، وغيرها.

شركة رائدة في قطاعها

إن الانضمام لفريق مجموعة لافارج معناه اختيارك مجموعة ناجحة تقوم ببناء إستراتيجية تتمحور حول ابتكار المنتجات المميزة من حيث المواصفات. وباعتبارها رائدة في مجالها، تلعب مجموعة لافارج دوراً مؤثّراً في مستقبل قطاع البناء والمِهن المرتبطة به.

 

التركيز على التنمية المستدامة

تعمل مجموعة لافارج منذ تأسيسها ضمن أطر من القيم الإنسانية، حيث تسعى باستمرار إلى مواجهة مختلف التحديات المتعلقة بتعزيز التطور الاقتصادي وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.

 

 

تطوير الموارد البشرية وإدارة المهن

تولي مجموعة لافارج اهتماماً كبيراً للتطوير الفردي لكل من موظفيها. وبذلك يضع فريق العمل لدى مجموعة لافارج مفاهيم النمو والتطوير الذاتي ضمن أولوياتهم الرئيسية، في حين توفِّر لهم المجموعة الموارد والدعم اللازم لتحقيق أهدافهم.

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.