المساكن ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة

قم بجولة المالك!

يبين عرض الفلاش المرفق 20 قاعدة للإنشاءات المستدامة بواسطة حلول مبتكرة للمساكن ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة والتي طورها قسم البحث والتطوير في مجموعة لافارج، فمن الأساسات والهيكل الخارجي إلى العزل والأجزاء الداخلية - يمكنك الآن معرفة كل ما يتعلق بإنشاء هذه المساكن. 

البحث والإبتكار
  • أرسل إلى
  • طباعة
المنتجات المبتكرة

يعمل فريق البحث والتطوير لدى مجموعة لافارج على تطوير منتجات مبتكرة تقدّم قيمة ممتازة لكافة زبائنها. ويواجه هذا الفريق تحديات من ضمنها ابتكار منتجات عالية التحمّل وسهلة الاستخدام، إلى جانب تلبية احتياجات الزبائن واستباق متطلباتهم المستقبلية.

الجبس

من الأمثلة على منتجات مجموعة لافارج من الجبس: منتج "سينيا SyniaTM " وهو أول لوح من الجبس بأربع حواف مدبّبة، وايضا منتج "أكوابورد AquaboardTM " وهو لوح من الجبس مقاوم للماء. تعرّفوا على سهولة استخدام هذه المنتجات واكتشفوا خواصها الجمالية.

الباطون

 طوّرت مجموعة لافارج منتجات باطون أسهل استخداماً تتميز بتوفيرها للوقت وللتكاليف في مواقع البناء. وتعد هذه المنتجات أكثر مقاومة وأكثر متانة، كما أنها تتّسم بمواصفات جمالية أكبر. تعرّفوا على منتجات "دوكتال Ductal® " و"إكستنسيا ExtensiaTM " و"أجيليا AgiliaTM " و"أتريفيا AtreviaTM " و"كرونوليا ChronoliaTM ".

الإسمنت

طوّرت مجموعة لافارج إسمنت "سينسيوم Sensium®" التكنولوجي الخالي من الغبار والذي يجسّد دور فريق البحث والتطوير في تقديم منتجات مبتكرة لزبائن المجموعة على الدوام.

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.