ابتكار وتطوير حلول

ارضيات ارتيفيا

 

ارضيات ارتيفيا مطبعة

 

استخدام طينه البناء الجاهز لبناء الطوب

استخدام طينه البناء الجاهز لبناء الطوب

 

الباطون
  • أرسل إلى
  • طباعة
آخر الأخبار

تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة الأردنية، "لافارج باطون الأردن" تجري فحوصات طبية لكافة موظفيها في مصنعها

باعتبار الصحة والسلامة المهنية في مقدمة أولويات الشركة، واهتماماً بترسيخ هذه المفاهيم فيها، قامت شركة "لافارج باطون الأردن" بإجراء فحوصات طبية لكافة موظفيها في مصنعها من خلال أطباء معتمدين من وزارة الصحة الأردنية، وذلك خلال شهري شباط وآذار الماضيين. وتهدف هذه الفحوصات الطبية التي يتم إجراؤها سنوياً لكافة الموظفين العاملين في المصانع، إلى التأكد من صحة الموظفين وضمان عملهم في بيئة آمنة وصحية.

 

وقد تضمنت هذه الفحوصات الفحص السريري وفحص الرئتين وفحص السمع وفحص النظر، حيث جاءت النتائج لكافة الموظفين الذين خضعوا للفحوصات الطبية في مصانعها تتلاءم مع طبيعة العمل وضمن المقاييس المحددة من قبل وزارة الصحة الأردنية، وحسب اجراءات الصحة الخاصة في مجموعة لافارج.

تحديث وتطوير مصنع اربد للباطون

 

انطلاقاً من ايمانها بأهمية تعزيز مكانتها في السوق المحلي، قامت لافارج باطون الاردن بالعمل على مشروع تطوير وتحديث مصنع اربد للباطون بهدف رفع مستوى التشغيل، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائنها في منطقة شمال الاردن.

 

ويشمل المشروع الذي بدأ العمل به في منتصف عام 2012 على تركيب مصنع حديث (Wet Plant) يعمل بأحدث تقنيات الباطون الجاهز والتي تعتمد على تقنية حديثة في خلط المواد الخام، حيث تبلغ الطاقة الانتاجية للمصنع الجديد 120م في الساعة مقارنة بـ 50م/س في السابق.  كما وتم رفد المصنع بعدد من الخلاطات والمضخات الحديثة.

 

كما وتم انشاء مبنى جديد لادارة المصنع يحتوي على مختبر مزود بأحدث اجهزة فحص عينات المواد الداخلة في عملية الانتاج، وفحص كل أنواع منتجات الباطون للتأكد من الجودة والنوعية.  كما ويحتوي مبنى الادارة على غرفة للتحكم مطلة على كافة أجزاء المصنع تمكّن فني الانتاج من مراقبة كافة مراحل الانتاج . بالاضافة الى  تجهيز غرفة استراحة للسائقين مزودة بمصلى لتوفير جميع سبل الراحة للسائقين.

غرفة التحكم
مصنع اربد الجديد
  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.